المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل تعلن عن عدة تغييرات لجعل Google Assistant يكتسح العالم وإنجاز جميع المهام


أميرة الاحساس
02-25-2018, 02:24 PM
في وقت سابق من هذا الشهر، تردد بأن شركة جوجل ستقوم بإطلاق المساعد الرقمي Google Assistant في العديد من البلدان الإضافية في العام 2018، وتردد كذلك بأن قائمة اللغات التي سيدعمها هذا المساعد الرقمي ستشمل 25 لغة مختلفة بحلول نهاية هذا العام، ولكن شركة جوجل أعلنت لنا رسميا اليوم أن المساعد الرقمي Google Assistant سيدعم أكثر من 30 لغة إضافية قبل أن نرحب بسنة 2019. هذا سيجعل المساعد الرقمي Google Assistant متاحا لنحو 95 في المئة من مستخدمي الأندرويد في جميع أنحاء العالم.


أولى اللغات الجديدة التي سوف يدعمها المساعد الرقمي Google Assistant ستشمل الدانماركية والهولندية والهندية والإندونيسية والنرويجية والسويدية والتايلاندية، وسيتم بعد ذلك إضافة الدعم للمزيد من اللغات الأخرى. وهذه اللغات ستكون متاحة على منصتي الأندرويد و iOS على حد سواء.


وعلاوة على ذلك، سيصبح المساعد الرقمي Google Assistant متعدد اللغات في وقت لاحق من هذا العام، مما يعني أنك ستتمكن من التحدث إليه بلغات متعددة دون تغيير إعداداته في كل مرة تريد فيها تغيير اللغة. وسوف يفهم ما تقوله بلغات متعددة بطلاقة. وستكون هذه الميزة متاحة أولا للغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية، وسيتم دعم المزيد من اللغات ” مع مرور الوقت “.


لمواصلة التفوق على المساعدات الرقمية المنافسة، أعلنت شركة جوجل أيضا أنها تعمل مع العديد من الشركات المصنعة للأجهزة لإنشاء تكامل عميق بين Google Assistant والأجهزة التابعة لتلك الشركات، وبعض الشركات التي تعمل معها شركة جوجل على ذلك تشمل LG و Sony و Xiaomi.


في الأسبوع المقبل، المساعد الرقمي Google Assistant سيصبح أكثر ذكاء، وذلك من خلال دعم المهام الروتينية والتذكيرات التي تستند على الموقع. وتساعدك الروتينات على إنجاز أشياء متعددة بأمر واحد فقط. وستكون أول ستة إجراءات روتينية متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تساعدك في الصباح، وأثناء التنقل من وإلى العمل، وأثناء الوصول إلى المنزل في المساء. وإذا قلت ” مرحبا جوجل، أنا في المنزل ” للمساعد الرقمي Google Assistant، فبإمكانه أن يقوم بتشغيل الإنارة، ومشاركة أية تذكيرات منزلية، وتشغيل الموسيقى المفضلة لديك، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.


التذكيرات التي تستند على الموقع ستأتي إلى Google Assistant على مكبرات الصوت الذكية، وقد تم دعمها بالفعل على الهواتف. فقط أطلب من Google Assistant في مكبر الصوت الذكي Google Home تذكيرك لإلتقاط الحليب في محل البقالة، وعند وصولك إلى هناك سيقوم Google Assistant على هاتفك الذكي بعرض التذكير لك.

مدير الموقع
02-25-2018, 02:24 PM
شكراً جزيلاً لموضوعك يا أميرة الاحساس...

بسام
02-25-2018, 05:00 PM
كالعادة إبداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

هاجر
02-27-2018, 11:06 PM
الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..