المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات تطبيق Facebook Creator


محمد
12-07-2017, 02:33 PM
نبذة عن تطبيق Facebook creator :- كانت قد قامت شركة فيسبوك الشهيرة على مستوى العالم بإطلاقها لتطبيقاً جديداً أطلقت عليه أسم ” تطبيق Facebook creator، وذلك لخدمة شريحة معينة من الأشخاص مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إذ تتمثل تلك الشريحة في جميع المهتمين بصناعة ، و نشر مقاطع الفيديو لانشاء محتوى مرئياً بشكل بسيط ، و سهل من غير أي صعوبات أو عقبات لمستخدميه.

الجدير بالذكر أن تطبيق Facebook creator يمنح لمجموعة المستخدمين العديد من الادوات التي صنعت خصيصاً للمساهمة في القيام بانشاء مقاطع احترافية من الفيدوهات بصورة سهلة ، و راعت في ذلك عدم مواجهة المستخدم لأي صعوبات في ذلك بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من الاطارات المستحدثة ، و التي تتميز بالاحترافية العالية إلى جانب توافر عدد كبير من الملصقات المختلفة ، ومجموعة من الرسومات غاية في الجودة ، و الدقة إذ أنه من الممكن القيام بإضافة تلك الرسومات ، و الملصقات عند قيام المستخدم بعمل بث مباشر ، و سوف نتناول في مقالنا هذا مميزات التطبيق إلى جانب التعرف على أقسامه.

و الدور الأساسي لتطبيق Facebook creator يكمن في مساعدته لصناع المحتوى في عملية نشر مقاطع من الفيديوهات الخاصة بهم بصورة احترافية ، و هذا نظراً لوجود مجموعة كبيرة من المبدعين على شبكات التواصل الاجتماعي المختلف علاوة أيضاً على أن هؤلاء الأشخاص قد استطاعوا تحقيق نجاح ضخم لاحظه العديد من مستخدمي تلك الشبكات ، و اللذين قد بلغ عددهم أكثر من اثنان مليار شخص مستخدم على مستوى العالم بأكمله.



الأقسام الخاصة بتطبيق Facebook creator :- هناك قسمان أساسيان لتطبيق Facebook creator ، و هما كالتالي :-

1- يتلخص القسم الأول للتطبيق في كونه يتميز ببعض من المزايا ، والأدوات المختلفة المستخدمة في صنع مقاطع الفيديو الخاصة بالبث المباشر ، و ذلك خصيصاً على موقع التةاصل الاجتماعي الفيس بوك إلى جانب المساعدة في إجراء عملية معاينة للبث ، و هذا قبل عمل مشاركة لمقطع الفيديو مع أي شخص إلى جانب إمكانية إضافة مجموعة من الملصقات التفاعلية .

2- بينما يتلخص القسم الثاني من التطبيق في منح صناع المحتوى إجراء مونتاج للصور الراغبين في مشاركتها ، ومن ثم نشرها بواسطة قصص الفيس بوك ، و إضافة تأثيرات للوجه .

المزايا التي يتمتع بها تطبيق Facebook creator :-
1- يعد تطبيق Facebook creator من إحدى التطبيقات المتكاملة ، و ذات المهام المتعددة بالإضافة إلى ظهوره بواجهة برمجية حديثة تتلائم مع الواجهة الخاصة بالشبكات الاجتماعية المختلفة .

2- Facebook creator من التطبيقات السهلة الاستعمال ، و التطبيق علاوة على أنه يسهل الاستفادة من مميزاته بشكل بسيط بدون أي تعقيدات من أي نوع مما يميزه عن غيره من التطبيقات التي استحدثتها شركة الفيس بوك مؤخراً .

3- يقوم التطبيق على منح الأشخاص صناعي المحتوى فرصة الإبداع في تقديم الأعمال الخاصة بهم على شبكات التواصل الاجتماعي ، و بالأخص على موقع الفيس بوك الشهير عالمياً ، و يكون هذا بصورة احترافية عالية .

4- مساعدة الناشرين ، و صناع المحتوى على القيام بنشر بث المباشر على حسابهم الشخصي ، علاوة أيضاً على توفيره لمجموعة من الأدوات المستحدثة ، و التي تتواجد حصرياً فقط في تطبيق Facebook creator ، و من بين هذه الأدوات إضافة رسوماً بيانية بالإضافة إلى إمكانية وضع عدد من الملصقات الجديدة ، مثال على ذلك المساعدة في عملية التحديد الخاصة بالقصص ، و القيام بمراسلة أصدقائهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة ، و المزيد من الأدوات الأخرى الحصرية ، و الجديدة التي يحتوي عليها تطبيق Facebook creator.

5- بواسطة هذا التطبيق يستطيع صناع المحتوى القيام بإجراء أي تعديل يروه مناسباً على مقاطع الفيديوهات الخاصة بهم ، والتي يرغبون في نشرها بالإضافة إلى إمكانية القيام بإجراء تغيير على بعضاً من المعلومات للفيديو قبل رفعه على صفحاتهم الشخصية.

6- يتيح التطبيق إمكانية استعماله ، و تطبيقه بواسطة كاميرا الجوال للعمل على تصوير الأحداث المختلفة القائمة حولك ، و من ثم الضغط على الإيقونة الخاصة بالمشاركة حتى يتم نشر مقطع الفيديو على صفحتك الموجودة بالموقع حتى يستطيع العديد من المتابعون مشاهدته ، وعمل إشارة أو منشن على الفيديو أو الظهور عن طريق نتائج البحث.

مدير الموقع
12-07-2017, 02:33 PM
شكراً جزيلاً لموضوعك يا محمد...

هاجر
12-07-2017, 07:54 PM
الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..

أمير المحبة
12-10-2017, 05:40 AM
طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر

الياس
12-17-2017, 07:45 PM
شكرا للطرح القيم

اصيل
12-18-2017, 12:42 AM
سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام